Accessibility links

القادسية ينتزع الصدارة في طريقه لإحراز لقب بطولة الكويت


اسقط القادسية مضيفه الكويت المتصدر السابق بهدف وحيد في المواجهة الحاسمة التي جرت بينهما يوم السبت على إستاد الكويت في افتتاح المرحلة الـ20 قبل الأخيرة من بطولة الكويت لكرة القدم.

وبهذه النتيجة اقترب القادسية من الاحتفاظ باللقب بعد أن رفع رصيده إلى 45 نقطة، منتزعا الصدارة من الكويت الذي تجمد رصيده عند 43 نقطة.

وتأجل حسم اللقب إلى الجولة الأخيرة في السادس من الشهر المقبل، حيث يلتقي القادسية مع كاظمة، ويخوض الكويت مباراة سهلة مع الصليبخات.

وأحرز السوري جهاد الحسين لاعب الكويت السابق هدف الفوز الثمين بعد أن انفرد بالحارس خالد الفضلي وراوغه وسدد الكرة فارتطمت بالمدافع يعقوب الطاهر ودخلت الشباك في الدقيقة التاسعة.

وكاد الحسين أن يضيف هدفا ثانيا من كرة مررها له بدر المطوع وسددها قوية، إلا أن الفضلي أنقذها بصعوبة في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني، كان الكويت قريبا من إدراك التعادل بتسديدة العماني إسماعيل العجمي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها المدافع فايز بندر ببراعة في الدقيقة 59، تلتها تسديدة من البديل بشار عبد الله من خارج منطقة الجزاء التقطها الحارس نواف الخالدي في الدقيقة 84.

وفي مباراة ثانية، حقق كاظمة فوزا كبيرا على السالمية بأربعة أهداف مقابل هدف، رافعا رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع وبقي السالمية على 20 نقطة في المركز السادس.

XS
SM
MD
LG