Accessibility links

عمرو زكي يعود ليكمل الموسم مع الزمالك دون طلبات مالية


أفاد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حازم إمام يوم الاثنين بأن مهاجم الفريق ومنتخب مصر عمرو زكي سيعود إلى مصر فور إخطار رسمي من نادي هال سيتي الإنكليزي بإنهاء إعارته، ليشارك في مباريات الزمالك الرسمية.

وأكد إمام أن هذا الطرح جاء بناء على رغبة زكي الشخصية، الذي طلب إكمال الموسم مع الفريق دون طلبات مادية من جانبه.

بالمقابل، طالب الزمالك زكي بإنهاء مستحقاته مع هال سيتي بنفسه دون تدخل من الفريق، تفاديا لتحمله أي أعباء ماليه، وفقا لما ذكره إمام.

وأضاف إمام أن زكي أكد خلال اجتماع عقد الاثنين بحضور عمرو الجناينى وإبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة، أنه سوف يتنازل لهال سيتي عن باقي مستحقاته حتى يسمح له النادي الإنكليزي بالمشاركة في مباريات الزمالك.

واختتم إمام تصريحاته بالتأكيد على أن أمر زكي "بات في يد المدير الفني للفريق حسام حسن، الذي سوف يحدد موقف المهاجم مع الزمالك من الناحية الفنية"، وفقاً للموقع الرسمي للنادي المصري.

يشار إلى أن الزمالك أعار زكي لفريق هال سيتي في يناير/كانون الثاني الماضي مقابل 450 ألف جنيها إسترلينيا، لكنه لم يشارك مع الفريق الإنكليزي إلا في ست مباريات، بينها أربعة لعب خلالها كاحتياطي، ولم يسجل خلالها أي أهداف.

وفي سياق متصل، أكد إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك أن الجهاز الفني للنادي "يرحب بعودة زكي" بعد إنهاء تعاقده في بريطانيا، مشيرا إلى استعداده للتدريب خلال الأيام المقبلة.

XS
SM
MD
LG