Accessibility links

logo-print

الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم بالتزكية


أقرت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم الأربعاء في جدة وبالإجماع تزكية الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم لولاية جديدة تمتد حتى 2013.
كما سمت الأمير نواف بن فيصل نائبا تنفيذيا للرئيس، والشيخ عيسى بن راشد آل خليفة النائب الشرفي للرئيس الفخري للاتحاد.

وأسفرت عملية الاقتراع لانتخاب الأعضاء التي تقدم لها 14 مرشحا عن فوز الجزائري محمد روراوة بمنصب النائب الأول والعراقي حسين سعيد بمنصب النائب الثاني، والإماراتي غانم احمد غانم والكويتي مبارك المعصب واللبناني محمود الربعة والسوداني معتصم جعفر والمصري سمير زاهر والموريتاني محمود بو خريص بمنصب العضوية.
وسيكون التونسي سليم علولو مستشارا فنيا للاتحاد.

وأكد الأمير سلطان على أهمية انعقاد أعمال هذه الجمعية وأهمية الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها، إضافة إلى العمل على وحدة الصف العربي في المجال الرياضي بين الأشقاء.

وأشار الأمير سلطان إلى وقوف الجميع إلى جانب قطر حيال دعم ملفها للترشح لتنظيم نهائيات كأس العالم 2022 لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكذلك الوقوف معها في تنظيم نهائيات كأس أمم آسيا 2011.
كما أشار الأمير سلطان إلى حرص الاتحاد العربي لكرة القدم على مساندة الجزائر في مشاركته في نهائيات كأس العالم باعتباره يمثل العرب، متمنيا له التوفيق في هذه المهمة، كما هنأ المنتخب المصري لتحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.
XS
SM
MD
LG