Accessibility links

logo-print

الاتحاد السعودي والوحدة الإماراتي يودعان بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم


ودع فريقا اتحاد جدة السعودي والوحدة الإماراتي رسميا بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تعرضهما للهزيمة الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية للبطولة.وخسر اتحاد جدة صفر/1 أمام زوب آهن أصفهان الإيراني، وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين انتهت بالتعادل 2/2 على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن منافسات الجولة الثانية.

كما سقط الوحدة أمام بونيودكور الاوزبكستاني 1/4 ، وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين انتهت بفوز بونيودكور 2/1 على إستاد آل نهيان في أبو ظبي ضمن منافسات الجولة الثانية، ليودع الفريقان مشوارهما في البطولة مبكرا.

في المباراة الأولى، جاءت مباراة الاتحاد وذوب اهن دون مستوى الفريقين حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، وشن الفريق الإيراني العديد من الهجمات المنظمة على مرمى الاتحاد في الشوط الأول ولكنه لم ينجح في ترجمة سيطرته إلى لغة الأهداف، لينتهي نصف المباراة الأول بتعادل الفريقين سلبيا.

وفي الشوط الثاني دخل الفريق الإيراني بقوة وهاجم منذ البداية، وفي الدقيقة (54) ومن خطأ دفاعي، تمكن محمد رضا خالاتبري من تسجيل هدف المباراة الوحيد حين سدد كرة قوية على يسار مبروك زايد.
حاول الاتحاد العودة إلى المباراة وشن سيل من الهجمات على مرمى زوب آهن ولكن مهاجمي الفريق افتقدوا إلى الدقة في اللمسة الأخيرة لتمر باقي أحداث الشوط الثاني ويبقى الوضع على ما هو عليه ويخرج الفريق الإيراني فائزا بهدف نظيف كان كافيا لتأكيد صعوده إلى الدور التالي.
XS
SM
MD
LG