Accessibility links

logo-print

المريخ السوداني يعلن حالة الطوارئ لمباراة الترجي المصيرية في أم درمان بعد هزيمته في تونس


أعلن مدرب المريخ البرازيلي كاربوني إنه أعلن شبه حالة طوارئ في فريقه وأن برنامجهم لمباراة الترجي المصيرية بدأ عقب المباراة مباشرة، وبدا من خلال بعض التدريبات بتونس.

وأشار كاربوني إلى إن البرنامج الفعلي يبدأ اليوم في مباراة الفريق أمام الموردة حيث سيركز على إن يقدم الفريق مباراة جادة وقوية وخالية من الأخطاء تعزز من قدرتهم في مواجهة التحدي الأفريقي المصيري القادم .

وقال كاربوني " لقد قررنا في الجهاز الفني والإداري إن نكون في حالة عمل متواصل صباح ومساء حتى موعد مباراة الترجي وسنعمل على تنفيذ برنامج متكامل لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا ونفسيا ."

ويستضيف ملعب إستاد الهلال اليوم الخميس المواجهة الصعبة التي تجمع بين فريقى المريخ والموردة ضمن مباريات الأسبوع التاسع لبطولة سوداني ون للدوري الممتاز في مباراة يسعى من خلالها المريخ لمصالحة جماهيره عقب الخسارة الأفريقية التي تعرض لها امام الترجى التونسى فى جولة الإياب .

وكان المريخ قد أدى عددا من التدريبات بعد عودته من رحلة تونس حيث خاض ثلاثة حصص تدريبية المريخ يدخل مواجهة الموردة وهو جالسا في الصدارة برصيد 21 نقطة وكان اخر فوز حققه على مضيفه هلال الساحل بهدفين مقابل هدف احرزهما عبد الحميد السعودى والنيجيرى وارغو .

اما طرف اللقاء الثاني فريق الموردة فهو الآخر يسعى بكل جهد من اجل تحقيق نتيجة جيدة أمام المريخ وكان الفريق قد خاض آخر مباراة له فى الدوري أمام جزيرة الفيل كسبها بهدف مهاجمه الطيب الماحى الذى يعول عليه المدرب كثيرا فى مباراة اليوم .

XS
SM
MD
LG