Accessibility links

logo-print

مجلة بيبول تختار جوليا روبرتس "أجمل امرأة في العالم"


تصدرت جوليا روبرتس قائمة "أجمل امرأة في العالم" التي نشرتها مجلة بيبول People يوم الأربعاء. وهذه هي المرة الـ12 التي تظهر فيها روبرتس في العدد السنوي الخاص للمجلة.

وانضم إلى روبرتس (42 عاما) -وهي أم لتوائمين في الخامسة وابن عمره عامان- في قائمة 2010 كل من هالي بيري وأنجلينا جولي وجنيفر لوبيز.

وقال غاري مارشال الذي أخرج فيلم "امرأة جميلة Pretty Woman" والذي قامت روبرتس ببطولته وكان بمثابة نقطة انطلاقها قبل 20 عاما "إنها جميلة كعادتها".

وأبلغ مارشال المجلة أن روبرتس "أصبحت الآن أكثر اتزانا وهدوءا ولم تعد متوترة جدا. إنها أم بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

وفازت روبرتس بجائزة أوسكار في 2001 عن دور البطولة الذي لعبته في فيلم "إيرين بروكوفيتش Erin Brockovich" ومن المقرر أن يعرض لها فيلم في أغسطس/ آب بعنوان "كل وصلِ وأحب Eat, Pray, Love" عن كتاب حقق أفضل مبيعات حمل نفس العنوان لإليزابيث غيلبرت.

وحصل على لقب "أجمل رجل في العالم" كل من روبرت باتينسون والمغني الكندي الشاب جاستين بيبر وادم لامبرت وصيف نسخة 2009 من برنامج "أميركان أيدول".

وفي الوقت الذي ظهرت فيه روبرتس على غلاف العدد الخاص لمجلة بيبول لم يدخل مشاهير آخرون في تصنيف المجلة ومن بينهم جنيفر آنيستون وريهانا وتايلور سويفت وبيونسيه وبرادلي كوبر وجوني ديب وباتريك ديمبسي.

ومنحت بيبول لقب "أجمل امرأة في العالم" العام الماضي للممثلة كريستينا آبلغيت التي أعلنت في وقت سابق معركتها مع سرطان الثدي واستئصال ثدييها.
XS
SM
MD
LG