Accessibility links

المريخ السوداني يهدي جماهيره الفوز على الموردة برباعية بعد هزيمته أمام الترجي في تونس بثلاثية


أعاد المريخ الابتسامة إلى جماهيره بعد هزيمته الثلاثية أمام الترجي التونسي وذلك بهزيمة الموردة برباعية مقابل هدف في منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم .

واصل المريخ انتصاراته في الدوري الذي جمع بين الفريقين مساء الخميس على ملعب إستاد الهلال بام درمان بعد مباراة سيطر عليها المريخ طوال شوطيها وتمكن بذلك بالخروج من آثار مباراة الذهاب امام الترجي التونسي بينما قدمت الموردة مردوداً ايجابياً بالرغم من الخسارة برباعية.

لعب فريق الموردة بالتنظيم 3 / 5 / 2 وبتشكيلة تضم هاني ماهر في حراسة المرمى اتير توماس ومحسن عبد الله والريح علي مثلث دفاع، محمد خميس ورمضان العجب والصادق بابكر مثلث وسط، اسماعيل صديق والطاهر الحاج أطراف جنب، خميس مارتن والطيب الماحي ثنائي هجوم وظل فريق الموردة يتحول لـ 3 / 6 / 1 بسقوط خميس مارتن الى الوسط والإبقاء على الطيب الماحي لوحده في المقدمة الهجومية.

فريق المريخ لعب بالتنظيم 4 / 4 / 2 وبتشكيلة تضم اكرم الهادي في حراسة المرمى طارق مختار وسفاري ومصعب عمر وبلة جابر رباعي دفاع، احمد الباشا ولاسانا وقلق ونجم الدين عبد الله رباعي وسط، عبد الحميد السعودي وفيصل العجب ثنائي هجوم. بهذا الوضع سيطر المريخ واستحوذ على الكرة وعمل على البناء الأمامي.

الا ان البطء سيطر على ايقاع اللعب، فريق الموردة اعتمد على الهجمات المضادة وبالرغم من قلتها استطاعت اختراق العمق الدفاعي للمريخ لأكثر من مرة وادى باتزان شديد دفاعاً وهجوماً. ويركز المريخ بعد مباراة الموردة على تكثيف استعداداته للقاء الترجي في مهمة صعبة بام درمان فشل فيها في تونس .

XS
SM
MD
LG