Accessibility links

النقاد الانكليز يختارون روني أفضل لاعب في الموسم الحالي بفارق كبير عن دروجبا


حصل وين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد ومنتخب انكلترا الأول لكرة القدم اليوم الجمعة على ثاني جائزة له في الموسم الحالي عندما اختارته رابطة نقاد كرة القدم ولأول مرة كأفضل لاعب في الملاعب الانكليزية.

وحصل روني الذي سجل 34 هدفا لمانشستر يونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم على 80 بالمئة من الأصوات في الاستفتاء الذي أجرته الرابطة، بينما جاء ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي في المركز الثاني بفارق كبير وراء روني بينما حل كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي ثالثا.

وقال روني عقب إعلان فوزه بالجائزة "إنني سعيد لفوزي بجائزة لها تاريخها وتقاليدها حصل عليها قبلي كثير من اللاعبين الرائعين منذ عام 1948 وهو أمر يشعرني بالفخر."

وتابع قائلا "أود أن انتهز هذه الفرصة لأشكر مدربي في مانشستر يونايتد السير اليكس فيرجسون والجهاز التدريبي وزملائي لانه بدون مساعدتهم ومساندتهم لم يكن من الممكن ان أفوز بهذه الجائزة."

ونجح روني الفائز بجائزة لاعب العام في استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين يوم الأحد الماضي في سد الفراغ الذي خلفه رحيل كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد رغم أن الإصابة أعاقت مسيرته في الجزء الأخير من الموسم.

ومن المستبعد ان يشارك روني في اخر مباراتين ليونايتد في الدوري الانكليزي هذا الموسم بينما يحاول فريقه تجاوز تشيلسي المتصدر.

ويعاني روني من إصابة بتقلص في عضلات أعلى الفخذ بعدما تعافى بصورة أسرع مما كان متوقعا من اصابة في الكاحل.

XS
SM
MD
LG