Accessibility links

logo-print

خمس مباريات في ختام المرحلة الثانية من دوري الكرة الممتاز


اختتمت اليوم منافسات الجولة الأولى من المرحلة الثانية لدوري الكرة العراقي الممتاز حيث جرت خمس مباريات عصر اليوم السبت.

وأقيمت عصر اليوم في العاصمة بغداد وعدد من مناطق العراق المباريات الخمس المتبقية من الجولة الأولى لدوري الكرة العراقي الممتاز.

وتغلب النجف على الكوفة 2-0، وكربلاء على النفط 3-1، والميناء على ضيفه الطلبة 1-0، فيما تعادل الشرطة مع الحدود 0-0، وفي ملعب الكرخ تمكن فريق بغداد من الفوز على الشرقاط 3-0 سجلها هاشم موفق في الدقيقة 81 وأحمد عبد الجبار (هدفين) في الدقيقتين الرابعة والأربعين والتاسعة والثمانين.

وتحدث الأخير لـ"راديو سوا" عقب المباراة قائلا: "سبق أن أجريت عملية جراحية في مفصل الركبة، وابتعدت عن فريقي قرابة الخمسة أشهر، وهي أول مباراة أخوضها مع الفريق منذ البداية والحمد لله أن فريقي فاز في المباراة".

وكان يوم أمس الجمعة شهد إقامة 13 مباراة أسفرت عن فوز القوة الجوية على الزوراء بثلاثية نظيفة، والصناعة على الاتصالات بالنتيجة ذاتها، وتغلب أربيل على زاخو 1-0، ونفط ميسان على ميسان 5-0، والكهرباء على كركوك 2-0، والسماوة على الحسنين 2-1 فيما تعادل نفط الجنوب مع الديوانية 1-1 وبالنتيجة ذاتها تعادل صلاح الدين مع الهندية والمصافي مع مصافي الجنوب والكرخ مع الناصرية.

وتعادل ديالى مع سامراء والموصل مع الرمادي 0-0 فيما لم يلعب دهوك مباراته المقررة مع جاره بيرس بسبب انسحاب الأخير من البطولة. ويتصدر القوة الجوية فرق المجموعة الشمالية برصيد45 نقطة، في حين يتصدر الصناعة المجموعة الجنوبية برصيد 38 نقطة.
XS
SM
MD
LG