Accessibility links

logo-print

كلية القانون بجامعة الكوفة تفوز بمسابقة علمية في أربيل


حصلت كلية القانون في جامعة الكوفة على جائزة المعهد الدولي لقانون حقوق الإنسان وذلك خلال المنافسات العلمية التي استضافتها جامعة صلاح الدين في أربيل حول تجربة المحكمة الافتراضية بمشاركة خمس جامعات عراقية هي الكوفة وبغداد وأربيل ودهوك وبابل.

وقد أشاد عميد كلية القانون بجامعة الكوفة الدكتور علي الشكري بالعرض الذي قدمه طلبة كلية القانون بجامعة الكوفة خلال أدائهم لفعاليات المحكمة الافتراضية، مشيرا إلى نزاهةلجنة الحكم "إذ أن الفوز كان لجامعة الكوفة بينما المسابقة في جامعة اربيل والحكام جميعهم من إقليم كردستان".

وعن واقع النتاج العلمي لكلية القانون بجامعة الكوفة أكد الشكري أن الكلية ما زالت تواصل تطبيق مشروع إثراء مكتبتها القانونية والسياسية من خلال رفدها بأحدث المؤلفات والدراسات والبحوث.

ومضى إلى القول إنه جرت زيادة عدد الكتب القانونية الحديثة من سبعة عناوين الى أكثر من 13000 عنوان قانوني و"كذلك حصلنا على الدوريات القانونية المصرية لتصبح مكتبتنا مقصدا لطلبة الدراسات العليا في العراق".

يذكر إن كلية القانون تعد من الكليات الفتية بجامعة الكوفة وهي تضم بالإضافة إلى قسم القانون قسم العلوم السياسية ومركز دراسات جامعة الكوفة


التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في النجف محمد جاسم:
XS
SM
MD
LG