Accessibility links

logo-print

الزمالك يقترب من حسم مركز الوصافة في ترتيب جدول الدوري المصري


انتهت مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم الاثنين باقتراب فوز الزمالك بمركز الوصيف المؤهل لدوري أبطال إفريقيا وابتعاد فريق الإسماعيلي رسميا عن المنافسة على المركز الثاني.

في المباراة الأولى، تقدم الأهلي بهدف أحمد شكري (12)، وأدرك الإسماعيلي التعادل عبر أحمد علي (59) في مباراة متوسطة المستوى لعبها الفريقان بلا طموح أو هدف بعد حسم الأهلي بطولة الدوري وابتعاد الإسماعيلي عن المركز الثاني.
لكن المباراة كانت بروفة للفريقين قبل المعركة الإفريقية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الاتحاد الليبي والهلال السوداني على التوالي.

سيطر الأهلي منذ البداية بفضل مهارة وتحركات محمد بركات وحسام عرفات وحيوية شكري، ولم ينتظر طويلا لإحراز أول أهداف المباراة بعد انطلاق محمد بركات من الجهة اليمنى ولعبه عرضية إلى شكري لم يجد الأخير صعوبة في إيداعها داخل المرمى (12).

وهدأ اللعب بعد الهدف ولم تصل المحاولات الهجومية إلى درجة الخطورة والإثارة حتى انطلق احمد سمير فرج من الجانب الأيسر ولعب كرة ساقطة إلى احمد علي الذي أحسن استقبالها وانفرد بالحارس شريف إكرامي وتابعها ساقطة "لوب" لتسكن الشباك مدركا هدف التعادل (59).
XS
SM
MD
LG