Accessibility links

اختتام منافسات الجولة الثانية لدوري الكرة الممتاز


اختتمت اليوم منافسات الجولة الثانية لدوري الكرة العراقي الممتاز.

حيث أقيمت ثمان مباريات أسفرت عن فوز الطلبة على الحدود واحد- صفر والاتصالات على الكوفة ثلاثة- صفر والحسنين على الناصرية ثلاثة- واحد وكربلاء على السماوة اثنين- صفر والديوانية على الميناء أثنين- واحد فيما تعادل الكهرباء مع سامراء صفر- صفر وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة النجف مع النفط.

وفي آخر المباريات حقق الكرخ فوزا ثمينا على الشرطة واحد- صفر سجله سلام قاسم في الدقيقة 56 من المباراة.

وأبدى قاسم في حديث لـ"راديو سوا" فرحته من تسجيله هدف الفوز على فريق الشرطة والذي رفع رصيد فريقه إلى 22 نقطة ليحتل المركز الـ11.

وكانت منافسات هذه الجولة قد انطلقت يوم أمس الثلاثاء وأسفرت عن فوز الزوراء على بغداد أثنين- واحد ودهوك على مصافي الجنوب أربعة- صفر والصناعة على ميسان واحد- صفر ونفط الجنوب على نفط ميسان أثنين- صفر وتعادل الشرقاط مع زاخو صفر- صفر، فيما تعادل الرمادي مع المصافي والهندية مع كركوك بنتيجة واحد- واحد.

وأنهى الحكم الدولي علي صباح مباراة القوة الجوية مع الموصل قبل خمس دقائق من وقتها الأصلي بعد تلقيه لكمة من احد لاعبي الموصل في وقت كانت نتيجة اللقاء تشير إلى تقدم القوة الجوية بهدفين مقابل هدف واحد.

أما في اربيل، لم يحضر صلاح الدين لقاءه أمام فريق المدينة بقرار من الهيئة الإدارية بسبب الظروف المالية الصعبة التي يعانيها النادي.

ويتصدر القوة الجوية فرق المجموعة الشمالية برصيد 48 نقطة متقدما على اربيل بنقطة واحدة وسبع نقاط عن دهوك صاحب المركز الثالث، فيما يحتل فريق الصناعة صدارة المجموعة الجنوبية برصيد 41 نقطة يليه بفارق نقطتين كربلاء وثلاث نقاط عن الطلبة الذي حل في المركز الثالث.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG