Accessibility links

logo-print

ريال مدريد يسحق ريال مايوركا 4-1 ويحافظ على آماله في الفوز بلقب الدوري الأسباني


واصل فريق ريال مدريد مطاردته لبرشلونة على لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما سحق مضيفه ريال مايوركا 4/1 مساء أمس الأربعاء في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.ونجح ريال مدريد في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدم به إدوريز زوبيلديا لمايوركا بعد مرور ربع ساعة، ورد الفريق بأربعة أهداف حاسمة تكفل رونالدو بتسجيل ثلاثة منها، فيما اختتم زميله الأرجنتيني جونزالو هيجوين أهداف الفريق.
افتتح مايوركا التسجيل في وقت جيد من رأسية اريتز ادوريز الذي تابع في شباك الحارس الدولي ايكر كاسياس كرة رفعها فيكتور من ركلة ركنية (16).
وعادل الفريق الملكي بعد 10 دقائق عبر رونالدو الذي تلقى تمريرة في العمق من المدافع سيرجيو راموس تابعها بيمناه من داخل المنطقة في الشباك (26).

وفي الشوط الثاني، منح رونالدو التقدم للضيوف بنفس السيناريو بعد تعاون مع راموس (56)، ثم أضاف الثالث بعد أن حصل راموس على ركلة حرة نفذت ووصلت الكرة إلى رونالدو الذي لم يتهاون في إيداعها الشباك (72) رافعا رصيده إلى 25 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين.
وأضاف الأرجنتيني غونزالو هيغواين الهدف الرابع بعد مناولة بينية طويلة من غوتي أنهاها بيسراه في الشباك (81) رافعا رصيده إلى 26 هدفا في المركز الثاني بفارق 5 أهداف خلف مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.
XS
SM
MD
LG