Accessibility links

مارادونا ينتقد إلغاء المباراة التحضيرية للأرجنتين في دبي قبل سفر المنتخب إلى جنوب أفريقيا


عبر دييغو مارادونا مدرب منتخب الأرجنتين عن غضبه بسبب إلغاء مباراة ودية للفريق في دبي في 29 مايو/ أيار في إطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم، وقال إن خوليو جروندونا رئيس اتحاد كرة القدم في بلاده كان وراء ذلك .

وقال مارادونا الغاضب للصحفيين بعد فوز تشكيلة محلية لفريقه على هايتي 4- صفر وديا " لدي أخبار سيئة بان المباراة الودية ألغيت لكن المرء يحتاج إلى كلمة أخرى لوصف ذلك."

وأضاف "قلت للاعبين إننا سنتوجه إلى دبي في 26 مايو بعد اللعب في ريفر" مشيرا إلى مباراة ودية أمام كندا ستقام بإستاد ريفر بليت في 24 مايو. ومضى قائلا "ومن دبي كنا سنسافر إلى بريتوريا مع 40 ضيفا طلب جروندونا سفرهم معنا."

وتابع "عندما طلب مني جروندونا سفر 40 ضيفا مع الفريق قلت له انه لا أحد يسافر مع المنتخب الوطني لكننا سنوافق على سفرهم معنا بشكل استثنائي ثم اكتشفت بعد ذلك أن مباراة دبي ألغيت."

وقال مارادونا الذي لم يكشف عن هوية الضيوف انه كان من المهم للأرجنتين خوض مباراة ودية أمام تشكيلة محلية في الأمارات. واعترف مارادونا بأنه سيواجه صعوبة في الاختيار في مطلع الأسبوع قبل أن يسلم للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تشكيلة مبدئية تضم 30 لاعبا للمشاركة في كأس العالم يوم الاثنين.

XS
SM
MD
LG