Accessibility links

أربيل يفقد نقطتين ثمينتين في افتتاح منافسات الجولة الثالثة في دوري الكرة


جرت اليوم السبت ست مباريات في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الإياب لدوري الكرة الممتاز التي انطلقت يوم أمس بإجراء لقاء بين فريقي المصافي والموصل.

وفقد أربيل نقطتين ثمينتين بعد تعادله عصر اليوم أمام كركوك 1-1، فيما واصل الصناعة صدارته لفرق مجموعته الجنوبية بعد تغلبه على نفط ميسان 3-1.

وتمكن الشرطة من الفوز على الحسنين 1-0، وبالنتيجة ذاتها فاز صلاح الدين على الشرقاط وتغلب دهوك على الرمادي 2-1، وفي ملعب الكرخ نجح الكرخيون في مواصلة عروضهم القوية في المرحلة الثانية، فبعد الفوز على السماوة والشرطة في الجولتين الماضيتين، تمكنوا من الخروج بتعادل ثمين أمام الطلبة المتخم بالنجوم 1-1، سجل هدف الكرخ سعد عبد الأمير في الدقيقة الثامنة والأربعين وعدل النتيجة للطلبة إياد خلف في الدقيقة التاسعة والخمسين.

وامتدح مساعد مدرب الكرخ مظهر خلف أداء فريقه، مؤكدا أنه كان يستحق الخروج بنقاط المباراة الثلاث.

وكانت منافسات هذه الجولة انطلقت يوم أمس بلقاء المصافي مع الموصل الذي انتهى بفوز الأول 3-1، فيما ينتظر أن تستكمل عصر الأحد المباريات المتبقية والتي تجمع القوة الجوية مع بغداد، ويحل الزوراء ضيفا على زاخو ويتقابل الميناء مع نفط الجنوب ويواجه الحدود ضيفه الناصرية ويلعب الكوفة مع ميسان، ويلاقي الاتصالات فريق النفط على ملعب الأخير ويلعب النجف مع السماوة وكربلاء مع الناصرية.

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG