Accessibility links

النصر يمهل حسام غالي يومين قبل رفع قضيه هروبه للفيفا


أمهلت إدارة نادي النصر اليوم الأحد المحترف المصري حسام غالي 48 ساعة للعودة إلى الرياض، وإلا سترفع قضية هروبه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وحذرت الإدارة وكيل أعماله نادر شوقي من تأجيج القضية بالتصريحات الإعلامية في الفضائيات العربية لممارسة الضغوط ضد إدارة النصر.

وأعرب لاعب خط الوسط المصري الدولي حسام غالي المحترف في صفوف النصر السعودي عن دهشته بإدعاءات هروبه من النادي قبل لقاء الشباب، مشيراً إلى أنها محاولة تهدف إلى تشويه سمعته، لأن كل من في النادي كان يعرف بسفره مسبقاً بمن فيهم رئيس النادي ومدرب الفريق.

وأكد غالي في مقابلة مع صحيفة "الوطن" السعودية أن إدارة النصر أشاعت هذه المشكلة لكسب ود الجماهير والرأي العام، موضحاً أنه تقدم بشكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم قبل مغادرته المملكة للحصول على باقي مستحقاته لدى النادي.

وشدد غالي على أنه لم يهرب من النادي وأن هذه الشائعة جاءت عبر مسئولي النصر أنفسهم، قائلا إن "الجميع كان يعلم بسفري سواء الإداريون أو الجهاز الفني وحتى اللاعبون، بعد أن أخبرني الطبيب باستحالة مشاركتي في مباراة الشباب بسبب الإصابة".

وألمح غالي إلى أن إدارة النصر وعدته عدة مرات بحل أزمته المالية، بالإضافة إلى وعد النادي بتحمل تكاليف مصاريف المحامي الذي ترافع عنه في قضية المنشطات، لكنها لم تف بوعودها. ولم ينف حسام غالي التقارير الصحفية التي ذكرت أن قيمة مصاريف قضية المنشطات تخطت حاجز الـ200 ألف دولار.

وانتقد غالي الأوضاع داخل نادي النصر واصفا إياها بأنها غير احترافية، ومؤكدا أنه لم يتلق أي اتصال من مسؤولي النصر منذ مغادرته السعودية، وأشاد بجماهير الفريق السعودي ومساندتها له في أصعب الظروف، معربا عن إعجابه بالدوري السعودي، ومنتقدا عدم تطبيق الفكر الاحترافي خاصة فيما يتعلق بمواعيد استحقاقات اللاعبين.

ونفى غالي علمه بأي مفاوضات من جانب فريقه السابق الأهلي وغريمه الزمالك للاستفادة من خدماته الموسم المقبل.

XS
SM
MD
LG