Accessibility links

logo-print

الأهلي يثأر من الاتحاد الليبي بثلاثية نظيفة والاسماعيلي يتغلب على الهلال السوداني


سيطر الهلال السوداني على ملعب الاسماعيلي طوال الشوط الأول من المباراة وسط ربكة في وسط منتخب الدراويش حيث تمكن الهلال من مباغتة الإسماعيلي بهدف وسط ذهول المشجعين .

ومع بداية الشوط الثاني سرعان ما أستعاد الاسماعيلي تحكمه على الملعب بعد تعديلات جوهرية في وسط الملعب ليتمكن من التعادل وإلحاق هدفين قاتلين بالهلال السوداني لتنتهي المباراة 3/1 لصالح الاسماعيلي لمواصلة مشواره الأفريقي .

وعلى إستاد القاهرة أنهى الأهلي ملحمة صعبة بعد تصدي دفاعي قاده منتخب الاتحاد الليبي لصالحه في الشوط الثاني إلا أن الأهلي تمكن بمهارة عالية من تسجيل هدفين ليلحقه بهدف ثالث في الزمن الإضافي لتنتهي المباراة بهزيمة الاتحاد الليبي ثلاثة /صفر .

وكان الاتحاد قد الحق هزيمة مرة بالأهلي بطل أفريقيا في مباراة الذهاب 2/صفر في ليبيا . وبنهاية زمن المباراة يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز النادى الاهلى بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ومثلما عاد الهلال السوداني محملا بثلاث أهداف مقابل هدف يعود الاتحاد محملا بأهداف مماثلة مقابل لاشي . وبهذه النتائج يتأهل الأهلي والترجي والاسماعيلي لاحتلال مقاعد المقدمة في ساحة التنافس الأفريقي بينما يتراجع المريخ والهلال والاتحاد الليبي إلى المقاعد الخلفية في المنافسة.

XS
SM
MD
LG