Accessibility links

logo-print

ليكرز يحقق فوزا صعبا على يوتا جاز ويقترب من نهائي الغربية في كرة السلة الأميركية


حقق فريق لوس انجليس ليكرز فوزا صعبا على مضيفه يوتا جاز السبت بنتيجة 111-110 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب اينيرجي سوليوشونز أرينا في سولت ليك سيتي، متقدما بالفوز في ثلاث مباريات حاسمة في نصف نهائي المنطقة الغربية في دوري كرة السلة الأميركية.

وقدم نجم ليكرز كوبي براينت مباراة قوية، مسجلا 35 نقطة وتألق في الدقيقة الأخيرة، حيث سجل هو وزميله ديريك فيشر ثلاثيتين ليقلب تأخر فريقه ويقطع شوطا كبيرا نحو بلوغ نهائي الغربية.

وأضاف كل من رون أرتست وفيشر 20 نقطة لحامل اللقب والاسباني باو غاسول 14 نقطة و17 متابعة.

وكان وليامز أفضل مسجل لدى يوتا جاز مسجلا 28 نقطة و9 تمريرات حاسمة، وأضاف البديل كايل كورفر 23 نقطة بينها 5 ثلاثيات من 5 محاولات، وكارلوس بوزر 14 نقطة و14 متابعة.

وفي مباراة أخرى، قطع أورلاندو ماجيك شوطا كبيرا نحو نهائي المنطقة الشرقية بفوزه الثالث على التوالي على أتلانتا هوكس بفارق كبير.

وكانت مهمة أورلاندو ماجيك أسهل بكثير من مهمة حامل اللقب، إذ تجاوز مضيفه أتلانتا هوكس بفارق 30 نقطة 105-75 على ملعب فيليبس ارينا.

ويعد هذا الفوز الـ13على التوالي لأورلاندو الذي سجل له ريتشارد لويس 22 نقطة، وأضاف العملاق دوايت هاورد 21 نقطة و16 متابعة، وغامير نلسون 14 نقطة، ليضع أورلاندو قدما له في نهائي المنطقة الشرقية مع الفائز بين كليفلاند كافالييرز وبوسطن سلتيكس، علما بان ماجيك هزم كليفلاند في نهائي الشرقية العام الماضي قبل أن يخسر اللقب أمام ليكرز.

XS
SM
MD
LG