Accessibility links

Iron Man 2 يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية


تصدر فيلم 2 Iron Man أي الجزء الثاني من الرجل الحديدي للمخرج جون فافرو إيرادات السينما في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع محققا في ثلاثة أيام 133.6 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم، الذي لعب فيه دور البطولة كل من روبرت داوني ودون تشيدل وسكارليت جوهانسون وجوينيث بالترو، حول تعامل الملياردير البريطاني توني ستارك مع قضايا مهلكة تتصل بالحكومة وأصدقائه فضلا عن أعداء جدد بسبب غرور ونرجسية الرجل الحديدي.

في المقابل تراجع فيلم A Nightmare on Elm Street أي كابوس في شارع إيلم إلى المركز الثاني محققا 9.2 مليون دولار ليصل إجمالي ما جناه الفيلم منذ بدء عرضه إلى 48.5 مليون دولار.

وفيلم الرعب الذي تكلف إنتاجه أكثر قليلا من 30 مليون دولار هو إعادة إنتاج لفيلم بنفس الاسم أنتج عام 1984.

ويستكشف الفيلم، الذي أخرجه صمويل باير ولعب فيه دور البطولة كل جاكي ايرل هالي وكيلي جالنر وروني مارا وكاتي كاسيدي، الخط الفاصل بين الأحلام والواقع فيضرب القاتل فريدي كروجر ضحاياه من المراهقين بوحشية خلال نومهم ليقتلهم بينما يصارعون من أجل إبقاء عيونهم مفتوحة لتفاديه.

من جهة أخرى تراجع فيلم الرسوم المتحركة الثلاثي الأبعاد How To Train Your Dragon أي كيف تروض تنينك من المركز الثاني إلى الثالث وحقق 6.8 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 201.1 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم وهو من إخراج دين ديبلويس وكريس ساندرز فيما قام بأداء الأصوات جاي باروتشيل وجيرارد بتلر وكريج فيرجسون وأميركا فيريرا، حول شاب سيء الطالع يطمح في صيد تنين ولكنه يصبح المالك غير المتوقع لتنين صغير ويبدأ الشاب في معرفة الكثير والكثير مما لا يعرفه عن هذا المخلوق الغريب وتتوالى الأحداث.

أما فيلم الإثارة الكوميدي Date Night أي ليلة الموعد فهبط من المركز الثالث إلى الرابع محققا 5.3 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 80.9 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم، وهو من إخراج شون ليفي وبطولة ستيف كاريل وتينا فاي ومارك والبيرج وكريستين ويج، في مدينة نيويورك حول خطأ في تحديد هوية زوجين يشعران بالملل من حياتهما الزوجية ويحول هذا الخطأ محاولة الزوجين تحسين العلاقة بينهما في ليلة ساحرة ورومانسية إلى شيء أكثر إثارة وخطورة.

والفيلم الكوميدي The Back-up Plan أي الخطة الاحتياطية فقد تراجع هو الآخر ليحتل المركز الخامس وحقق 4.3 مليون دولار خلال ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما جناه منذ بدء عرضه إلى 29.4 مليون دولار.

وتتناول أحداث الفيلم، وهو من إخراج ألان بول وبطولة جنيفر لوبيز وميكايلا واتكينز وايريك كريستيان أولسن وأنطوني أندرسون، قصة كوميدية رومانسية تركز على امرأة تحمل في توائم من خلال عملية تلقيح صناعي فقط من أجل لقاء فتى أحلامها في نفس اليوم.
XS
SM
MD
LG