Accessibility links

الزمالك متمسك بلاعبه شيكابالا ويؤكد عدم تلقيه عرضا خارجيا لإعارته


قال الزمالك المصري لكرة القدم اليوم الاثنين إنه متمسك بلاعبه البارز محمود عبد الرازق " شيكابالا"، لكنه قد يوافق على عرض يليق باسم اللاعب وحجم النادي.

ويلعب شيكابالا دورا رئيسيا في تشكيلة الزمالك بقيادة المدرب حسام حسن وسجل خمسة أهداف في الدوري الممتاز للنادي الذي يحتل حاليا المركز الثاني في الترتيب بفارق 10 نقاط خلف الأهلي المتصدر الذي حسم اللقب مع قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وسجل شيكابالا هدفا مدهشا في المباراة السابقة للزمالك في ضيافة المصري في وقت سابق الأسبوع الماضي عندما شق طريقه من وسط الملعب بسرعة متجاوزا مدافعي الفريق المنافس قبل أن يسدد الكرة بطريقة رائعة في الزاوية البعيدة ليقود فريقه للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال إبراهيم حسن المنسق العام للفريق لموقع النادي على الانترنت إنه لم تصل أي عروض خاصة بشيكابالا، نافيا بذلك تقارير إعلامية تحدثت عن اهتمام ناد بلجيكي يملكه رجل أعمال مصري باللاعب.

وأضاف حسن المدافع الدولي السابق أنه لم يصل أي عرض رسمي من نادي ليرس البلجيكي أو غيره من الأندية بشأن التفاوض مع شيكابالا، ملمحا إلى إمكانية الموافقة على العرض اللائق باللاعب والنادي، وأنه "لن تتم الموافقة على احتراف اللاعب إلا بالعرض الذي يليق باسم اللاعب وحجم نادي الزمالك،" على حد تعبيره.

XS
SM
MD
LG