Accessibility links

فيدرر ونادال يبلغان الدور ربع النهائي من دورة مدريد الدولية لكرة المضرب


بلغ السويسري روجيه فيدرر المصنف أول وحامل اللقب والاسباني رافايل نادال الثاني ووصيف بطل الموسم الماضي الدور ربع النهائي من دورة مدريد الدولية لكرة المضرب، والبالغة جوائزها 835ر2 مليون يورو للرجال و500ر3 ملايين يورو للسيدات.

وتأهل فيدرر بفوزه على مواطنه ستانيسلاس فافرينكا الخامس عشر 6-3 و6-1، ونادال على العملاق الاميركي جون ايسنر (02ر2 م) الثالث عشر 7-5 و6-4 اليوم الخميس.

ويلتقي فيدرر في الدور المقبل مع الاسباني فيليسيانو لوبيز أو اللاتفي ارنست غولبيش، ويلتقي نادال مع الفرنسي غايل مونفيس الثاني عشر والذي تغلب على الاسباني غييرمو غارسيا لوبيز 7-6 (7-5) و6-4.

وبلغ الدور ذاته، البريطاني اندي موراي الثالث والاسباني نيكولاس الماغرو بفوز الأول على الروماني فيكتور هانيسكو 6-2 و6-1، والثاني على الأرجنتيني خوان موناكو 6-4 و6-1.

ولدى السيدات، تأهلت الصربية يلينا يانكوفيتش الاسترالية سامنتا ستوسور والصينية نا لي المصنفات سابعة وثامنة وثالثة عشر على التوالي إلى الدور ربع النهائي أيضا بفوز الأولى على الاسبانية انابيل ميدينا غاريغس 6-2 و6-صفر، والثانية على السويسرية باتي شنايدر 7-6 (7-3) و6-2، والثالثة على الأوكرانية الونا بوندارينكو 6-3 و6-4.
XS
SM
MD
LG