Accessibility links

أكثر من 150 بطل عالمي يشاركون في منافسات الدوري الماسي لألعاب القوى في قطر


انطلقت في الدوحة اليوم الجمعة منافسات الجولة الأولى للدوري الماسي لألعاب القوى حيث يتنافس كبار النجوم في على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر على مدى 4 ساعات كاملة لاقتناص المراكز المتقدمة وبدء سباق شرس بين الصفوة لمعانقة لقب أفضل الرياضيين في أهم الرياضات العالمية .

وسيحضر المنافسات الأمين العام للجنة الاولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبدا لرحمن آل ثاني ورئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى السنغالي الأمين دياك إضافة لقيادات الاتحاد الدولي وكبار الشخصيات من رؤساء الاتحادات الوطنية وضيوف الدوري الماسي من مدراء الجولات العالمية، الذين يمثلون عواصم بلادهم الـ13 المشاركة في الدوري الماسي، وسط توقعات بأن يشهد اللقاء حضورا جماهيريا لافتا.

من جانبها ، أكدت الأميركية أليسون فليكس في المؤتمر الصحافي الذي عقد في الدوحة الخميس أن الدوري الماسي لألعاب القوى الذي تنظمه الدوحة يمثل لها الكثير إذ أنها لازالت في بداية الموسم وقد استعدت له جيدا وتنتظر أن تدفعها استعداداتها إلى المزيد من التألق في البطولة الحالية مبينة في ذات الوقت أنها لا تشعر بأي حائل بينها والنجاح والإنجاز في الدوري الماسي .

كما أعربت الروسية باربارا سينكوفا بطلة العالم ورامية الرمح المميزة وأحد سفراء الدوري الماسي عن سعادتها بالتواجد في الدوحة وقالت إنها تعرف الكثير عن قطر وقدرتها التنظيمية للبطولات .

XS
SM
MD
LG