Accessibility links

أربيل يتصدر المجموعة الشمالية في ختام رابع جولات الدوري الممتاز


بانتظار إقامة مباراة السبت بين ميسان والنفط في ختام منافسات الجولة الرابعة لدوري الكرة العراقي الممتاز فإن أحداث هذه الجولة شهدت متغيرات عديدة أبرزها عودة أربيل لصدارة المجموعة الشمالية بعد فوزه على سامراء واحد صفر.

وتعادل المتصدر السابق القوة الجوية أمام المصافي صفر - صفر، كما شهدت تقليص فارق النقاط الذي يفصل متصدر المجموعة الجنوبية الصناعة إلى نقطة واحدة مع نفط الجنوب الذي تمكن من هزيمة الصناعة واحد صفر عصر اليوم في الناصرية.

وفي المباريات الأخرى واصل الزوراء نتائجه الجيدة عندما تمكن من هزيمة صلاح الدين اثنين صفر، وبالنتيجة ذاتها تمكن الطلبة من التغلب على الحسنين، وكذلك فعل الرمادي أمام ديالى، وحقق الشرطة فوزا كبيرا على كربلاء خمسة-اثنين، وبنتيجة ثلاثة - واحد فاز الديوانية على الكرخ والميناء على الحدود وبنتيجة واحد- صفر فاز الناصرية على النجف والكهرباء على مصافي الجنوب وتعادل بغداد مع زاخو واحد- واحد والشرقاط مع كركوك والاتصالات مع السماوة بنتيجة اثنين- اثنين والموصل مع دهوك صفر- صفر.

ويتصدر أربيل فرق المجموعة الشمالية برصيد 51نقطة يليه القوة الجوية برصيد 50 نقطة، ويأتي دهوك بالمركز الثالث بـ45 نقطة فيما يتصدر الصناعة المجموعة الجنوبية برصيد 44 نقطة يليه نفط الجنوب بفارق نقطة واحدة فيما يحتل الطلبة الترتيب الثالث برصيد 42 نقطة.

مراسل "راديو سوا" ضياء النعيمي والتفاصيل:
XS
SM
MD
LG