Accessibility links

Iron Man 2 يتصدر شباك التذاكر في أميركا للأسبوع الثاني


تصدر فيلم Iron Man 2 أي الرجل الحديدي للمخرج جون فافرو إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي محققا 53 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 212,2 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم، الذي لعب فيه دور البطولة كل من روبرت داوني ودون تشيدل وسكارليت جوهانسون وجوينيث بالترو، حول تعامل الملياردير البريطاني توني ستارك مع قضايا مهلكة تتصل بالحكومة وأصدقائه فضلا عن أعداء جدد بسبب غرور ونرجسية الرجل الحديدي.

أما المركز الثاني فكان من نصيب الفيلم الجديد Robin Hood الذي حقق 37,1 مليون دولار في ثلاثة أيام. وتتناول أحداث الفيلم، الذي أخرجه ريدلي سكوت ولعب فيه دور البطولة راسل كرو وكيت بلانشيت وويليام هورت وأوسكار ايزاك، رؤية ملحمية تسعى لإظهار كيف يصبح بطل أسطورة خارجا على القانون يسرق الأغنياء لإطعام الفقراء.

وجاء الفيلم الجديد الآخر Letters to Juliet أي رسائل إلى جولييت في المركز الثالث وحقق 13,8 مليون دولار خلال ثلاثة أيام.

وتدور أحداث الفيلم، الذي من إخراج جاري وينيك وبطولة اماندا سيفريد وجايل جارسيا برنال وداريو كونتي، حول قصة فتاة أميركية تقضي عطلة في إيطاليا وتجد "رسالة إلى جولييت" لم يرد عليها بين آلاف الرسائل التي تركت في ساحة فيرونا وتسعى الفتاة للوصول إلى العشيقين المشار إليهما في الرسالة.

أما المركز الرابع فاحله الفيلم الجديد Just Wright أي رايت فقط الذي حقق 8,5 مليون دولار في ثلاثة أيام.

وتدور أحداث الفيلم، وهو من إخراج سناء حمري وبطولة كوين لطيفة وباولا باتون وبام جرير، حول أخصائية علاج طبيعي تقع في حب لاعب كرة سلة عندما كانت تساعده في التعافي من إصابة تهدد استمراره في ممارسة اللعبة.

من جهة أخرى تراجع فيلم الرسوم المتحركة الثلاثي الأبعاد How To Train Your Dragon أي كيف تروض تنينك من المركز الثالث إلى الخامس وحقق 5,1 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 207,8 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم وهو من إخراج دين ديبلويس وكريس ساندرز فيما قام بأداء الأصوات جاي باروتشيل وجيرارد بتلر وكريج فيرجسون وأميركا فيريرا، حول شاب سيء الطالع يطمح في صيد تنين ولكنه يصبح المالك غير المتوقع لتنين صغير ويبدأ الشاب في معرفة الكثير والكثير مما لا يعرفه عن هذا المخلوق الغريب وتتوالى الأحداث.
XS
SM
MD
LG