Accessibility links

الجوية والنجف يهزمان زاخو والشرطة ضمن منافسات دوري الكرة الممتاز


أقيمت الاثنين أربع مباريات ضمن الجولة الخامسة لدوري الكرة العراقي الممتاز وأسفرت عن تعادل الاتصالات مع الناصرية 1-1 وسامراء مع الشرقاط من دون أهداف فيما تمكن النجف من التغلب على الشرطة 2-0.

وفي آخر مباريات الاثنين تمكن القوة الجوية من استعادة صدارة المجموعة الشمالية بعد أن تمكن من الفوز على زاخو 3-0 حيث انتهى شوط المباراة الأولى بتقدم القوة الجوية بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء مشكوك في صحتها برغم أن مدرب زاخو نزار أشرف لم يضعها مبررا لتواضع أداء فريقه في الشوط الأول.

وقال أشرف: "بعيدا عن ركلة الجزاء فإن لاعبينا (كانوا) منكمشين أكثر من اللازم وكان يمكن أن نسجل بعد أن تهيأت لنا أكثر من فرصة وما زالت لدينا الفرصة لتعديل النتيجة في الشوط الثاني".

وفي الشوط الثاني، أضاف أصحاب الملعب هدفين عبر هداف الدوري أمجد راضي الذي رفع رصيده إلى 21 هدفا فيما كانت المباراة فرصة لصاحب الهدف الأول أحمد خضير في الوصول إلى الهدف 140 والذي جعله أفضل هدافي الفريق على الإطلاق.

وأعرب خضير عن اعتقاده " أن النتيجة حصيلة طبيعية لاجتهادنا في المباراة لأن هذا هو واقع الكرة العراقية فليس هنالك فريق كبير وفريق صغير، الكل متساوون تحت ظروف الجو والملاعب كما أن عقلية اللاعبين ... واحتفلت اليوم بالهدف 140 كأفضل هداف تأريخي للقوة الجوية، وأنا عازم على الوصول إلى الهدف 150".

وتستكمل عصر الثلاثاء المباريات المتبقية من هذه الجولة.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG