Accessibility links

مدرب بتروجيت يقدم استقالته بعد خسارته أمام المقاولون العرب


قدم مختار مختار المدير الفني لفريق بتروجيت استقالته لمجلس الإدارة بعد هزيمة فريقه أمام المقاولون العرب بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين ضمن المرحلة الـ30 الأخيرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وأكد مختار أنه تقديمه للاستقالة جاء رفعا للحرج عن مجلس الإدارة للبدء في البحث عن مدرب يقود الفريق في المرحلة القادمة، بعد النتائج المتواضعة في المباريات الأخيرة والخروج من الدور الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي على يد الصفاقسي التونسي.

وأهدر بتروجيت فرصة إنهاء الموسم في المركز الثالث بخسارته أمام المقاولون العرب، والتي كادت تحرمه من المركز الرابع أيضا، لولا تفوقه على اتحاد الشرطة في المواجهات المباشرة بعد تساويهما في النقاط.

وودع فريق بتروجيت مشاركته الأفريقية الأولى ببطولة الكونفيدرالية مبكرا لصالح فريق الصفاقسي التونسي الذي واصل تقدمه بعد أن خسر في لقاء العودة بدور الـ 16 في تونس بهدف نظيف.

وكان لقاء الذهاب في القاهرة قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، ليصعد بمجموع المباراتين بنتيجة بهدفين مقابل هدف.

فاروق جعفر يخلف مختار

وبسبب تدهور نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وتوتر العلاقة بين مختار والإدارة وعدم ثبات مستوى الأداء على مدار الموسم، وقررت الإدارة التفاوض مع فاروق جعفر مدرب فريق طلائع الجيش ليخلف مختار اعتبارا من بداية الموسم المقبل.

واقترب مسؤولو بتروجت من التوصل إلى اتفاق مع جعفر الذي أبدى ترحيبه بتولي المهمة، خاصة أن عقده مع طلائع الجيش ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

XS
SM
MD
LG