Accessibility links

الصحف الاسبانية تؤكد رغبة النادي الملكي في إقالة مدربه بيليغريني وتعيين مورينيو خلفا له


أكدت الصحف الاسبانية مجددا الثلاثاء أن ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم سيقيل مدربه التشيلي مانويل بيليغريني وأن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان الإيطالي سيخلفه الموسم المقبل.

وكتبت صحيفة "الموندو": "وداعا بيليغريني، وأهلا (مو(وهو لقب مورينيو"، فيما أشارت صحيفة "البايس" بأن بيليغريني "يعد الساعات" قبل إقالته من منصبه بعد موسم واحد على رأس الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد.

من جهتها، أكدت صحيفتا "آس" و"ماركا" أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز قرر التخلي عن خدمات بيليغريني "56 عاما" والذي يمتد عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم، وذلك على الرغم من قيادته النادي إلى المركز الثاني في الدوري ودعم اللاعبين له.

وتحولت الأنظار نحو مورينيو "47 عاما" الذي أكد رئيس ناديه الحالي انتر ميلان الايطالي ماسيمو موراتي الاثنين بأنه لا يعرف ما سيقرره عقب المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بريال مدريد.

وبحسب صحيفة "آس" فإن ذلك يعني بأن موراتي "موافق" على رحيل مورينيو الذي ينتهي عقده مع النادي الايطالي بعد عامين.
واوضحت صحيفتا "آس" و"الموندو" أن هناك اتصالات واتفاق شفوي بين ممثلي ريال مدريد وخورخي منديز وكيل أعمال مورينيو.

ومن الناحية المالية، سيدفع ريال مدريد 4 ملايين يورو إلى بيليغريني بسبب فسخ عقده، و8 ملايين يورو على الأقل إلى انتر ميلان لفسخ عقد مورينيو الذي سيتقاضى 8 ملايين يورو سنويا مع نادي العاصمة الاسبانية.
XS
SM
MD
LG