Accessibility links

القوة الجوية يتصدر المجموعة الشمالية في دوري الكرة الممتاز


استعاد القوة الجوية صدارة المجموعة الشمالية، فيما واصل فريق الصناعة تمسكه بصدارة المجموعة الجنوبية في ختام منافسات الجولة الخامسة لمرحلة الإياب في دوري الكرة الممتاز .

وتصدر القوة الجوية المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 53 نقطة إثر تغلبه على فريق زاخو بثلاثة اهداف مقابل لا شيء وحصول المتصدر السابق فريق اربيل الذي يتأخر عنه بفارق نقطتين على استراحة إجبارية لانسحاب فريق بيرس من منافسات المسابقة ما دفع اتحاد اللعبة إلى بعدم احتساب نتائجه في المرحلة الثانية.

هذا وتغلب النفط على نفط ميسان بهدفين مقابل هدف واحد وفاز السماوة على ميسان بلاثة اهدداف مقابل لا شيء ونفط الجنوب على الحدود بهدفين مقابل لا شيء في ختام منافسات الجولة الخامسة لمرحلة الإياب في دوري الكرة العراقي الممتاز التي جرت عصر اليوم.

كما شهدت منافسات هذه الجولة التي استمرت على مدى الأيام الخمسة احتفاظ دهوك بمركزه الثالث برصيد 45 نقطة بعد تغلبه على المصافي بلاثة اهداف مقابل لا شيء وواصل الصناعة صدارته للمجموعة الجنوبية برصيد 45 نقطة رغم تعادله أمام الكوفة بهدفين لكل منهما يليه نفط الجنوب بالمركز الثاني بـ43 نقطة، فيما حل الطلبة الذي تعادل بدون اهداف مع كربلاء في هذه الجولة بالمركز الثالث متخلفا عن نفط الجنوب بفارق الأهداف بعد تساويهما برصيد النقاط.

وأسفرت نتائج بقية المباريات عن فوز الزوراء على كركوك بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد وبغداد على صلاح الدين بهدفين مقابل هدف واحد وتعادل الكرخ مع الميناء بدون اهداف وسامراء مع الشرقاط بالنتيجة ذاتها وتعادل الاتصالات مع الناصرية و ديالى مع الموصل والحسنين مع الديوانية بنتيجة بهدف واحد وفاز النجف على الشرطة بهدفين مقابل لا شيء والهندية على مصافي الجنوب بخمسة اهداف مقابل ثلاثة والكهرباء على الرمادي بهدف مقابل لا شيء.

التفاصيل تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG