Accessibility links

logo-print

سلتيكس يواصل عروضه القوية ويلحق الخسارة الثانية على التوالي بمضيفه ماجيك


قطع فريق بوسطن سلتيكس شوطا كبيرا نحو بلوغ نهائي المنطقة الشرقية من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين عقب تغلبه للمرة الثانية على التوالي على مضيفه فريق أورلاندو ماجيك الثلاثاء 95 -92 .

وأكد لاعبو بوسطن حامل لقب 2008 أن فوزهم الأول على أرض خصمهم القوي لم يكن مفاجئا، وأن تغلبهم على كليفلاند كافالييرز في نصف نهائي المنطقة لم يكن وليد الصدفة.

ولعب بول بيرس دورا حاسما في فوز فريقه مسجلا 28 نقطة، مقابل 25 نقطة و8 تمريرات حاسمة لزميله المتألق راجون روندو، وعشر نقاط لكل من كيفن غارنيت ولاعب الارتكاز كندريك بركنز.
ولدى الخاسر الذي كان قد فاز في 14 مباراة متتالية قبل انطلاق سلسلته مع بوسطن، لم تكن 30 نقطة سجلها العملاق دوايت هاورد كافية لمعادلة فريقه النتيجة، وأضاف كل من فنس كارتر وجاي جاي ريديك 16 نقطة.

كانت الكفة متساوية في الربع الاول (27-28)، وتقدم بوسطن بفارق نقطتين بين الشوطين (53-51)، ثم وسع الفارق إلى 78-70 في نهاية الربع الثالث.
وفي الربع الأخير وسع لاعبو بوسطن الفارق إلى 11 نقطة، لكن ماجيك قلص الفارق إلى نقطتين 85-83 قبل ست دقائق على النهاية، وتقدم 90-89 قبل 05ر4 دقائق، لكن بوسطن استعاد تقدمه وأنهى المباراة95-92 .

ويقف بوسطن على بعد مباراتين من التأهل إلى نهائي الدوري ليقابل الفائز من مواجهة لوس انجليس ليكرز حامل اللقب وفينيكس صنز التي يتقدم فيها الأول 1-صفر.
XS
SM
MD
LG