Accessibility links

logo-print

الوحدات والجزيرة يسعيان إلى بلوغ المباراة النهائية من مسابقة كأس الأردن


يسعى الوحدات والجزيرة إلى بلوغ نهائي مسابقة كأس الأردن لكرة القدم عندما يحل الأول ضيفا على الرمثا على استاد الحسن اليوم الجمعة، ويستضيف الثاني العربي على استاد الملك عبد الله الثاني غدا السبت في إياب الدور نصف النهائي.
وكان الجزيرة انتزع فوزا ثمينا من مضيفه العربي 2-1 ذهابا، فيما حقق الوحدات فوزا صعبا على ضيفه الرمثا 1-صفر.

وستكون المنافسة بين الوحدات والرمثا حيث النتيجة مفتوحة على كل الاحتمالات وإن كان الوحدات الأقرب للنهائي مرة أخرى مستفيدا من خبرة لاعبيه وحاجته إلى التعادل فقط.
وأكد المدير الفني للوحدات العراقي ثائر جسام أن مباراة الغد لن تكون سهلة على الإطلاق وأنه حذر لاعبيه من الإفراط في الثقة. وشدد جسام على أنه يقدر فريق الرمثا ولا يقلل من شأنه ويعتبره منافسا قويا.
في المقابل، أكد المدير الفني للرمثا عبد المجيد سمارة أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة في مباراة الذهاب، مشيرا إلى أنه يثق بلاعبيه وقدرتهم على الفوز في مباراة الإياب، دون التقليل من شأن فريق الوحدات.

وفي الثانية، يكفي الجزيرة التعادل أو حتى الخسارة صفر-1 لبلوغ المباراة النهائية بينما لا بديل للعربي عن الفوز بفارق هدفين 2-صفر أو 3-1 أو أكثر.

وأوضح المدير الفني للجزيرة جمال أبو عابد أن مباراة فريقه لن تكون سهلة وأنه لن يلعب من أجل التعادل وإنما لتحقيق الفوز لبلوغ المباراة النهائية. بينما أكد مدرب العربي أحمد صبح أنه ما زال يملك الفرصة في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية على غرار ما فعله الفريق بداية الموسم الحالي بالوصول إلى نهائي بطولة درع الإتحاد.
XS
SM
MD
LG