Accessibility links

العربي يتأهل لنهائي كأس الأردن بثنائية في شباك الجزيرة


تأهل فريق العربي لنهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم اثر فوزه على مضيفه فريق الجزيرة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما السبت في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

ويلتقي العربي نظيره الوحدات حامل اللقب الذي تأهل على حساب الرمثا، في المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل على إستاد الملك عبد الله الثاني في العاصمة عمان.

وكان الجزيرة قد فاز في مباراة الذهاب على ملعب الحسن بمدينة اربد معقل نادي العربي بهدفين مقابل هدف، لكن العربي نجح في خطف بطاقة التأهل من أرض الجزيرة بهدفين نظيفين ليتأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه بمجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتفوق العربي بهدف سجله اللاعب محمد البكار في الدقيقة 44 من كرة عرضية سددها مباشرة في شباك الحارس عزمي الشويكي.

وفي الشوط الثاني أهدف الفريقان كثيرا من الفرص قبل أن ينجح سعيد مرجان في إحراز هدف الفوز في الوقت القاتل من زمن المباراة في الدقيقة 90 اثر تسديدة قوية من خارج الجزاء ارتطمت بدفاعات الجزيرة قبل أن تتابع سيرها في داخل المرمى.

يشار إلى أن فريق النادي العربي سبق له أن أحرز لقب بطولة كأس الأردن عام 1986، ويعد أول نادي من أندية المحافظات الذي ينجح في نقل كاس الأردن من العاصمة عمان إلى محافظة اربد.

XS
SM
MD
LG