Accessibility links

logo-print

قمة مبكرة بين الأهلي والزمالك في دور الـ16 لكأس مصر الأربعاء


يلتقي قطبا الكرة المصرية بطل الدوري الأهلي ووصيفه الزمالك في قمة مبكرة الأربعاء المقبل في دور الـ16 لكأس مصر في كرة القدم، للمرة الثالثة هذا الموسم بعد لقائي الدوري اللذين انتهيا بتعادلهما سلبا بدون أهداف في الأول وبثلاثة أهداف لكل منهما في الثاني.

وتنطلق مباريات دور الـ16 الثلاثاء حيث يلعب المصري مع المقاولون والاتحاد السكندري مع طنطا والرجاء مع حرس الحدود والاسماعيلي مع طلائع الجيش، على أن تستكمل الأربعاء بمباراة بين الرباط والأنوار مع بتروجيت وانبي مع بترول أسيوط والإنتاج الحربي مع الجونة.

ويعتمد المدير الفني للأهلي حسام البدري على قوة خط الوسط المؤلف من محمد أبو تريكه ومحمد بركات واحمد حسن وحسام عاشور، وذلك في غياب القوة الهجومية للأهلي.

في المقابل، يعتمد مدرب الزمالك حسام حسن على مهارة حسين ياسر المحمدي وقوة احمد جعفر في الهجوم ومهارة اخطر لاعبي الفريق محمود عبد الرازق (شيكابالا) والمدافع الأيسر محمد عبد الشافي في المرور والاختراق، بالإضافة إلى خط الدفاع .

أبرز الغائبين عن الزمالك المهاجم عمرو زكي لعدم استخراج بطاقته عبر الاتحاد الدولي "فيفا" عقب انتهاء إعارته لفريق هال سيتي الانكليزي.

وتأهل الزمالك إلى دور الـ16 بعد تخطيه الفيوم بهدف دون مقابل في مباراة صعبة، بينما فاز الأهلي بسهولة على نبروة بثلاثية نظيفة.

XS
SM
MD
LG