Accessibility links

logo-print

تأهل فيدرر وديمنتييفا إلى الدور الثاني لبطولة رولان غاروس


أسفرت نتائج الدور الأول من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس" الاثنين عن تأهل كل من روجيه فيدرر حامل اللقب لدى الرجال وكارولين فوزنياكي وايلينا ديمنتييفا لدى السيدات إلى الدور الثاني.

وتأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف أول وحامل اللقب إلى الدور الثاني من البطولة، ثاني البطولات الأربع الكبرى التي تقام على ملاعب رولان غاروس، بسهولة تامة بتغلبه على الاسترالي بيتر لوتشاك 6-4 و6-1 و6-1 الاثنين.

ويواجه فيدرر في مباراته المقبلة الكولومبي اليخاندرو فالا الذي فاز الأحد على الصربي يانكو تيبساريفيتش. و أحرز فيدرر لقبه الأول بمسيرته في البطولة الفرنسية العام الماضي بتغلبه على السويدي روبن سودرلينغ في المباراة النهائية، بعد أن توج الأخير بطلا أعوام لأربع سنوات متتالية (2005 و2006 و2007 و2008).

ولدى السيدات، تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثالثة إلى الدور الثاني بسهولة بفوزها على الروسية آلة كودريافتسيفا بنتيجة 6-صفر و6-3.

وتلتقي فوزنياكي في مباراتها المقبلة الايطالية تاتيانا غاربين أو الألمانية كريستينا باروا. ولم تواجه الروسية ايلينا ديمنتييفا الخامسة أي صعوبة تذكر في بلوغ الدور الثاني بفوزها السريع على الكرواتية بترا مارتيتش 6-1 و6-1.

XS
SM
MD
LG