Accessibility links

قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا توقع الهلال السعودي مع الغرافة القطري


سحب في العاصمة الماليزية كوالالمبور اليوم الثلاثاء وبحضور مندوبي الأندية الثمانية قرعة الدور ربع النهائي ونصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا للأندية في كرة القدم، حيث أسفرت القرعة عن مواجهة عربية خليجية بين الهلال السعودي والغرافة القطري.

وسيواجه ممثل السعودية الثاني فريق الشباب السعودي فريق تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي، بينما يلتقي في المباراتين المتبقيتين حامل اللقب بوهانغ ستيليرز الكوري الجنوبي مع فريق ذوب أصفهان الإيراني، وأخيرا يلتقي الفريقان الكوريان الجنوبيان سوينغهام مع سامسونغ.

وتحدد أن يلتقي في الدور نصف النهائي من البطولة الفائز من لقاء الهلال والغرافة مع الفائز من لقاء أصفهان مع بوهانج ستيليرز، كما يلتقي الفائز من لقاء الشباب و تشونوبوك مع الفائز من لقاء سوينغهام مع سامسونغ.

وستقام مباراتي الذهاب في الدور ربع النهائي منتصف سبتمبر/أيلول المقبل، على أن يكون لقاء الإياب يوم 22 من الشهر ذاته، وتلعب مباراتي الذهاب في الدور نصف النهائي ذهابا في الخامس والسادس من شهر أكتوبر/تشرين الأول، والإياب في يومي 19 و20 من ذات الشهر، على أن يكون النهائي في العاصمة اليابانية طوكيو في يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2010.

XS
SM
MD
LG