Accessibility links

logo-print

الوحدات يخشى مفاجآت ضيفه العربي في نهائي كأس الأردن لكرة القدم


يسعى نادي الوحدات إلى المحافظة على لقبه بطلا لكأس الأردن لكرة القدم ومصالحة جماهيرة عند لقائه مساء اليوم الجمعة في نهائي البطولة مع ضيفه العربي على إستاد الملك عبد الله الثاني في خاتمة بطولات موسم الكرة الأردني.

يذكر أن الوحدات فشل في المحافظة وللمرة الرابعة على التوالي على لقب دوري المحترفين هذا فضلاً عن خروجه من الدور الأول لبطولة كاس الإتحاد الأسيوي.
أما تأهل العربي إلى نهائي كأس الأردن لمواجهة الوحدات حدثا كبيرا في مسيرة هذا النادي لأنها المرة الأولى التي يبلغ فيها العربي النهائي منذ أكثر من ربع قرن.

وترجح التوقعات والترشيحات كفة الوحدات بفوز مريح وتتويج منتظر لأسباب عدة، لكن هناك من يرى أن العربي قد يكمل مسلسل مفاجأته بإضافة الوحدات إلى سجل ضحاياه.

ويؤكد العراقي ثائر جسام المدير الفني للوحدات أن فريقه لن يفرط بالفرص المتاحة لكنه يؤكد أنه طالب من لاعبيه التعامل بحذر مع قمة العربي وعدم الإفراط بالثقة أو التفاؤل مجددا ثقته بلاعبيه وقدرتهم على الفوز والتتويج وإسعاد الجماهير.
أما المدرب الوطني أحمد صبح المدير الفني للعربي فيؤكد صعوبة مهمة فريقه أمام فريق كبير وعريق لكنه يرى أن بإمكان لاعبيه أن يفعلوا شيئا يليق بإنجازاتهم بالتأهل إلى نهائي الكأس وسط دهشة المراقبين.

وسيحضر مباراة الغد على كأس الأردن الملاكم الشهير نسيم حميد الذي سينفذ ركلة البداية وذلك في إطار زيارته التي بدأها اليوم إلى عمان لحضور بطولة النخبة للملاكمة.
XS
SM
MD
LG