Accessibility links

الفريق الركن أنور أمين يفوز برئاسة الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية


جرت اليوم الجمعة انتخابات الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية والتي شهدت فوز قائد القوة الجوية الفريق الركن أنور أمين برئاسة الهيئة الإدارية بعد انتخابات استمرت ثماني ساعات.

وحصل تسعة أعضاء فقط على ثقة الهيئة العامة من بين 30 مرشحا شاركوا في انتخابات الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية.

وسبق للفريق الركن قائد القوة الجوية أنور أمين أن رأس الهيئة المؤقتة التي شكلتها وزارة الشباب والرياضة ووزارة الدفاع إثر حل الهيئة الإدارية السابقة التي كان يرأسها سمير كاظم لأسباب إدارية.

وقال الفريق الركن أنور أمين في تصريح لـ"راديو سوا" إن الانتخابات جرت بشفافية وبروح ديموقراطية ولم تكن هناك خطوط حمراء إزاء أي شخص"، مضيفا أن "هناك تحديات كبيرة أمام الهيئة الجديدة من أجل بناء نادي القوة الجوية العريق."

كما تمكن لاعب المنتخب الوطني السابق عبد الجبار هاشم من الفوز بمنصب النائب الأول لرئيس النادي، فيما حصل محمد منشد على منصب النائب الثاني وفاز مهدي صالح بمنصب أمين سر النادي وخليل إبراهيم بمنصب الأمين المالي.

وأثنى عبد الجبار هاشم في تصريح لـ"راديو سوا" على موقف الهيئة العامة وحضورها المكثف لإنجاح الانتخابات.

وفاز بعضوية النادي أربعة أعضاء فقط بعدما نجحوا في الحصول على ثقة النصف زائد واحد كما تنص على ذلك قوانين الانتخابات، وهم حسين صدام وحسن كريم وشوان مطر علي وجاسم كاطع ليستقر نصاب الهيئة الإدارية على تسعة أعضاء بدلا من 11 عضوا.

التفاصيل في تقرير ضياء النعيمي مراسل "راديو سوا" في بغداد:
XS
SM
MD
LG