Accessibility links

مورينيو يخلف بيليغريني رسميا في الإشراف على نادي ريال مدريد


أعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم أمس الجمعة رسميا تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو خلفا للتشيلي مانويل بيليغريني بعد أن توصل إلى اتفاق مع انتر ميلان الايطالي الذي يشرف عليه البرتغالي.
وجاء في بيان بثه النادي الاسباني على موقعه في شبكة الانترنت "توصل ريال مدريد وانتر ميلان إلى اتفاق على أن يكون مورينيو مدربا جديدا للنادي الملكي. "
وأضاف البيان أن الاتفاق تم خلال لقاء بين رئيس النادي فلورنتينو بيريز ونظيره الايطالي ماسيمو موراتي الذي اتسم بعلاقات الصداقة والود القائمة بين الناديين.

وكان بيريز أكد الأربعاء بعد اجتماع لمجلس الإدارة أن النادي الملكي قرر إقالة بيليغريني من منصبه وسيعين البرتغالي مورينيو في منصب المدرب بعد أن ينهي الأخير وضعه مع انتر ميلان الايطالي.

كابيللو قد يخلف مورينيو

من جهة أخرى، أكد موراتي في وقت سابق الجمعة أن الايطالي فابيو كابيللو مدرب منتخب انكلترا هو أحد المرشحين لخلافة مورينيو في منصب مدرب بطل الثلاثية في الموسم المنتهي (الدوري والكأس الايطاليان ودوري أبطال أوروبا).

ويتعارض كلام موراتي مع تصريحات أدلى بها كابيللو ونقلتها صحيفة "ذي صن" قال فيها "أنا مرتبط بعقد مع الاتحاد الانكليزي وأريد الوفاء به، والطريق الوحيد لإنهائه هو إذا ما قرروا هم إقالتي".
XS
SM
MD
LG