Accessibility links

1 عاجل
  • وفاة رائد الفضاء الأميركي جون غلين الخميس عن عمر يناهز 95 عاما

تعثر مساعي نادي الطلبة لضم لاعبين دوليين إلى صفوفه


طالبت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة اتحاد الكرة العراقي بتمديد المهلة التي حددها للتعاقد مع لاعبين جدد، وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية للنادي محمد الهاشمي إن محاولات ضم لاعب النادي الفيصلي والمنتخب الأردني عامر ذيب واثنين من اللاعبين الأفارقة مهددة بالإلغاء بعد انتهاء المهلة التي حددها الاتحاد للتعاقد مع لاعبين جدد في الأول من هذا الشهر.

وأوضح قائلا إن النادي بعد أن حصل "موافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاقد مع لاعبين أجانب لأول مرة في بغداد، وكان رئيس النادي الفيصلي طارق خوري موافق على التعاقد واللاعب عامر ذيب أيضا إلا أننا فوجئنا بعدم موافقة اتحاد الكرة لأن المهلة التي حددها في الأول من هذا الشهر للتعاقد مع اللاعبين انتهت ونتمنى من الاتحاد تمديد المهلة لمدة أسبوع لكي يتسنى لنا اتمام الصفقة".

أمين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم بالوكالة طارق أحمد أشار لـ"راديو سوا" إلى إمكانية درس طلب تمديد المهلة في اجتماع الاتحاد المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن عددا من أندية إقليم كردستان تعاقدت مع عددا من اللاعبين المحترفين الأفارقة للعب ضمن صفوفها في هذا الموسم لكن محاولات ضم لاعب عربي لم تنجح حتى الآن ويمكن أن تكون صفقة التعاقد مع الأردني عامر ذيب إذا ما تمت الأولى في تاريخ الكرة العراقية .

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG