Accessibility links

تحديد الأربعاء المقبل موعدا لانطلاق منافسات الجولة الـ 26 من دوري الكرة الممتاز


قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تحديد الأربعاء المقبل موعدا لانطلاق منافسات الجولة الـ 26 من دوري الكرة الممتاز.

وجاء في بيان أصدره الاتحاد وحصل "راديو سوا" على نسخة منه أنه قرر منح راحة للفرق المشاركة لمدة أسبوع في ظل حالات الإجهاد والإرهاق التي تعاني منها الفرق.

وكانت منافسات الجولة الـ 25 أسفرت عن فوز القوة الجوية على ديالى 5-0 ونفط ميسان على الشرطة بنتيجة 2-0 وزاخو على سامراء بالنتيجة نفسها والاتصالات على الديوانية 3-1 وكربلاء على الحدود 1-0 والنفط على نفط الجنوب والمصافي على الهندية 2-1 وفاز الطلبة على ميسان 4-0 فيما تعادل الصناعة مع الناصرية 1-1 وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة الكهرباء مع دهوك والميناء مع النجف وتعادل كركوك مع صلاح الدين والسماوة مع الكوفة بنتيجة 2-2 وتعادل الشرقاط مع الرمادي 0-0.

ويتصدر نادي القوة الجوية فرق المجموعة الشمالية برصيد 59 نقطة يليه أربيل بفارق نقطتين فيما يحتل دهوك المركز الثالث برصيد 52 نقطة في حين يتصدر الصناعة فرق المجموعة الجنوبية برصيد 52 نقطة متقدما على الطلبة الثاني بفارق نقطتين وعلى الشرطة الثالث بفارق 5 نقاط.

تجدر الإشارة إلى أن ستة فرق تتأهل عن كل مجموعة إلى دوري النخبة قبل أن يجتمع الاتحاد مع ممثلي تلك الفرق لإقرار الصيغة التي سيتم بموجبها تكملة المسابقة وتحديد بطل الدوري العراقي لموسم 2009- 2010.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG