Accessibility links

الأهلي يقابل الإنتاج الحربي وحرس الحدود يستضيف الإسماعيلي في نصف نهائي مسابقة كأس مصر


تنطلق اليوم مباراتي الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر في كرة القدم، حيث يتقابل الأهلي الساعي إلى تحقيق الثنائية مع الإنتاج الحربي الوارد الجديد إلى دوري الأضواء، فيما يسعى حرس الحدود إلى الاستمرار في حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة الإسماعيلي.

في المباراة الأولى، استعد الأهلي لمواجهة الحصان الأسود في الدوري والكأس هذا العام الإنتاج الحربي، لذلك حرص حسام البدري المدير الفني للأهلي على إبعاد اللاعبين عن أعين الأعلام والجماهير ودخلوا في معسكر تدريبي مغلق.
وحذر البدري اللاعبين من الاستهانة بفريق الإنتاج تفاديا للمفاجآت وتوقف المشوار الرائع حتى الآن، ونبه إلى الحافز الذي يملكه فريق الإنتاج بعد الوصول إلى المربع الذهبي لمسابقة كأس مصر لأول مرة في تاريخه.

في الجانب الآخر ركز طارق يحيى المدير الفني للإنتاج الحربي على الجانب المعنوي للفريق وأكد للاعبيه خلال التدريبات الأخيرة أن ما حققه الفريق حتى الآن هذا الموسم دليل على امتلاك لاعبين على أعلي مستوى، وأن خبرة البعض كانت فارقا في الكثير من اللقاءات ولذلك طلب منهم إثبات قدرتهم على مزاحمة الكبار وتقديم عرض يليق بهم.

الفوز للمرة الثانية على التوالي

وفي المباراة الثانية، استعد حرس الحدود للإسماعيلي بمعسكر مغلق حرص فيه مديره الفني طارق العشري على مواصلة علاج أوجه القصور التي وقع فيها اللاعبون ومحاولة تفاديها.
وعقد مجلس إدارة حرس الحدود اجتماعا مع اللاعبين وحثهم على الفوز ومواصلة المشوار والفوز بالكأس للمرة الثانية على التوالي، ووعدتهم الإدارة في حالة الفوز والوصول إلى النهائي بمكافآت مجزية.
XS
SM
MD
LG