Accessibility links

logo-print

الصناعة والجوية يحتلان الصدارة في ختام منافسات الجولة 26 لدوري الكرة


اختتمت مساء الاثنين منافسات الجولة السادسة والعشرين لدوري كرة القدم الممتاز، حيث أجريت تسع مباريات أسفرت عن فوز فريق النجف على الحدود بأربعة أهداف لصفر، فيما تفوق فريق السماوة على النفط بثلاثة مقابل هدف واحد، وفريق الميناء على الاتصالات بثلاثة أهداف دون مقابل.

وتغلب نفط الجنوب على الحسنين بهدفين لصفر، وبنتيجة مماثلة فاز الديوانية على ميسان، في حين تعادل الطلبة مع نفط ميسان بدون أهداف، وتعادل فريقا كربلاء والكرخ بهدف لكل منهما، وفريق الكوفة مع الناصرية بهدفين لكل منهما.

وفي آخر مباريات ليوم الاثنين شهد ملعب الشرطة لقاء أصحاب الملعب مع نادي الصناعة في لقاء مثير حيث تقدم الصناعة بهدف علي كاظم في الدقيقة 22 قبل أن يعدل يونس شكور الكفة للشرطة بعد ذلك بدقيقتين، وهي نتيجة لم ترض مدرب الشرطة رحيم حميد.

ونجح فريق الصناعة في التقدم بهدف ثان في الدقيقة 70 بواسطة بسام قابل، لكن علي زويد عدل النتيجة بعد ذلك بثلاث دقائق لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال مدرب الصناعة قحطان جثير عقب المباراة إن أخطاء دفاعية لبعض لاعبيه كانت وراء هدفي الشرطة.

وبانتهاء منافسات الجولة السادسة والعشرين، يتصدر فريق القوة الجوية فرق المجموعة الشمالية برصيد 62 قطة، يليه فريق أربيل بفارق نقطتين ودهوك في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، فيما يتصدر الصناعة فرق المجموعة الجنوبية برصيد 53 نقطة متقدما على الطلبة الثاني بنقطتين وعلى النجف الثالث بأربع نقاط.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG