Accessibility links

أمجد راضي يتلقى عروضا احترافية ... والقوة الجوية ترفض التخلي عنه


أعلنت إدارة نادي القوة الجوية تمسكها بخدمات هداف دوري الكرة امجد راضي للعب في منافسات البطولة نظرا لحاجتها الماسة له برغم تلقيه عروضا احترافية من عدد من الأندية الإماراتية .

وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية للنادي عبد الجبار هاشم إن الإدارة لا يمكن أن تتخلى عن راضي في هذا الوقت من المنافسة لاسيما وان عقده ينتهي بعد أربعة مواسم، وأشار إلى أن أمر الاستغناء عنه يستوجب اجتماع الهيئة الإدارية لبحث الأمر.

ودعا هاشم الذي سبق له أن مثل المنتخب العراقي منتصف تسعينات القرن الماضي، في حديث لـ"راديو سوا" المهاجم الشاب بعدم التسرع في خوض تجربة الاحتراف والاهتمام بتمثيل المنتخبات الوطنية أولا، مشيرا إلى أن مسالة احترافه في هذا الوقت تحمل في مضامينها مجازفات.

وكان مهاجم القوة الجوية هداف الدوري العراقي بكرة القدم أمجد راضي قد تلقى عددا من العروض الاحترافية من أندية العين والوصل والشارقة التي تتنافس في الدوري الإماراتي الممتاز للعب معها في الموسم الجديد.

ويحتل المهاجم راضي المركز الأول في لائحة ترتيب الهدافين برصيد 26 هدفا وهو على اعتب تحطيم الرقم القياسي لأكبر هدافي الدوري لاعب الشرطة السابق يونس عبد علي الذي سجل 36 في موسم 1993-1994في ظل العدد الكبير من المباريات المتبقية على منافسات الدوري الحالي.

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG