Accessibility links

logo-print

تألق منتظر لـ ميسي في لقاء الأرجنتين ونيجيريا ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم


تلتقي الأرجنتين ونيجيريا السبت ضمن منافسات المجموعة الثانية في استاد ايليس بارك في جوهانسبرج حيث يتوقع أن يتألق ميسي ويقود فريقه للفوز وتعزيز مكانته كأفضل لاعبي جيله.

ويقول جابرييل هاينز مدافع الأرجنتين إن تألق ليونيل ميسي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم سيكون أمرا جيدا بالنسبة لفرص الفريق في إحراز اللقب رغم أنه يفضل الاعتماد على الفريق وليس على لاعب واحد مهما علا شأنه.

وقال هاينز قبل ثلاثة أيام من المباراة الأولى للأرجنتين في النهائيات التي ستنطلق في جنوب أفريقيا يوم الجمعة ضد نيجيريا ضمن منافسات المجموعة الثانية "أنا شخصيا أعتقد أن الفوز يتحقق بفضل الفريق ككل في مثل هذه البطولات الصعبة للغاية."

وأضاف هاينز (32 عاما) المدافع القوي المعروف بقوة التحامه في مؤتمر صحفي "ليونيل هو أفضل لاعب في العالم واللاعب الذي يعيش أفضل فترات التألق اليوم لكن الأرجنتين لا تعتمد على ليونيل. تعتمد الأرجنتين على كل لاعب موجود في أرض الملعب.

لسنا بحاجة لوضع ضغوط على ليو أو أي لاعب آخر. تكون الخسارة أو الفوز لنا جميعا وليو ليس سوى لاعب منا.

يقوم بأشياء رائعة لكنه بشر والناس تنسى أنه قد يمر بأيام جيدة وبأيام سيئة." وتابع هاينز وهو مثل ميسي كان أحد اللاعبين في تشكيلة الأرجنتين التي وصلت لدور الثمانية في كأس العالم 2006 "لنأمل أن تكون كل أيامه جيدة مع الأرجنتين.

أتمنى أن يكون الفريق نجم كأس العالم." لكن الكثير سيعتمد بصورة كبيرة على مدى نجاح المدرب دييجو مارادونا الذي واجه انتقادات حادة بسبب سوء المستوى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم العام الماضي في تشكيل الفريق خلال فترة الاستعداد القصيرة التي استمرت لمدة أسبوعين فقط في مقر الفريق بجامعة بريتوريا.

XS
SM
MD
LG