Accessibility links

الجوية يعزز صدارته للمجموعة الشمالية والصناعة يحتفظ بصدارة الجنوبية


وسع نادي القوة الجوية فارق النقاط الذي يفصله لتصدر المجموعة الشمالية عن أقرب مطارديه نادي أربيل إلى أربع نقاط بعد تغلبه عصر الخميس على فريق الكهرباء.

وتعادل نادي أربيل مع دهوك فيما احتفظ فريق الصناعة بصدارة المجموعة الجنوبية بفارق نقطتين عن الطلبة بعد تعادله مع الأخير ضمن منافسات الجولة الـ 27، لدوري الكرة الممتاز الذي شهد إقامة 17 مباراة بهدف افساح المجال أمام الجمهور الرياضي، لمتابعة افتتاح نهائيات كأس العالم يوم الجمعة المقبل.

وأسفرت نتائج المباريات المتبقية عن فوز الزوراء على الموصل1-0 والناصرية على النفط 3-1، وبالنتيجة نفسها فاز كركوك على سامراء.

وتغلب الشرقاط على المصافي 3-2 والهندية على ديالى 3-0 وزاخو على مصافي الجنوب 2-0 وتغلب نفط الجنوب على السماوة 2-1 والحسنين على كربلاء والحدود على الاتصالات، ونفط ميسان على الديوانية بنتيجة 1-0.

وتعادل أربيل مع مضيفه دهوك في قمة مباريات المجموعة الشمالية 2-2 وكذلك فعل الكرخ أمام ضيفه النجف.

وحافظ الصناعة على صدارة المجموعة الجنوبية بعد تعادله مع الطلبة1-1، وبنفس النتيجة تعادل الميناء مع ميسان والكوفة مع الشرطة وبغداد مع الرمادي.

وبنتائج مباريات الخميس حافظ فريق القوة الجوية على صدارته للمجموعة الشمالية برصيد 65 نقطة متقدما بفارق أربع نقاط عن أربيل الثاني وبفارق 9 نقاط عن دهوك الثالث وحافظ الصناعة هو الآخر على صدارته لفرق المجموعة الجنوبية برصيد 54 نقطة يليه الطلبة برصيد 52 وحل النجف ثالثا بـ 50 نقطة .

وكان اتحاد الكرة العراقي قرر إقامة جميع مباريات الجولة الـ 27 في يوم واحد بهدف افساح المجال أمام الجماهير الرياضية العراقية، لمتابعة افتتاح نهائيات كأس العالم التي تنطلق الجمعة في جنوب افريقيا .

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG