Accessibility links

logo-print

سعدان يستبعد قائد المنتخب الجزائري يزيد منصوري من تشكيلة اللقاء الأول لعدم جهوزيته


استبعد المدير الفني للمنتخب الجزائري رابح سعدان الخميس قائد المنتخب يزيد منصوري من تشكيلة اللقاء الأول أمام سلوفينيا المقررة الأحد المقبل بسبب ابتعاده عن مستواه المعهود مشيرا إلى أن القائد الجديد للمنتخب سيكون عنتر يحيى.

وقال سعدان في مؤتمر صحافي قبل الحصة التدريبية للمنتخب الجزائري على ملعب "يوغو" في مرغيت حيث يعسكر المنتخب الجزائري استعدادا للمونديال، "إن منصوري بعيد عن مستواه، وكما قلت سابقا لن أشرك سوى اللاعبين الجاهزين وفي قمة مستوياتهم".
وأضاف "تنتظرنا مباراة صعبة جدا أمام سلوفينيا وبالتالي يجب أن نكون جاهزين لمواجهتها حتى ننتزع النقاط الثلاث التي تعزز حظوظنا للذهاب بعيدا في هذه البطولة".
وتابع "المنافسة قوية في التدريبات من أجل الظفر بمكان في التشكيلة الأساسية وهذه ظاهرة صحية ستعود بالنفع كثيرا على المنتخب الجزائري".

وأردف سعدان قائلا "تحدثت إلى منصوري، إنه لاعب محترف وتفهم الأمر. من الصعب على لاعب مثله أن يفقد مكانه أساسيا، لكن يجب التضحية من أجل المنتخب".

ويعتبر منصوري لاعب وسط لوريان الفرنسي، ركيزة أساسية من الركائز التي يعود الفضل إليها في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، كما ساهم بشكل كبير في بلوغ الجزائر الدور نصف النهائي لكأس الأمم الإفريقية الأخيرة في أنغولا والتي احتلت فيها الجزائر المركز الرابع حيث خاض جميع المباريات.
XS
SM
MD
LG