Accessibility links

logo-print

تعادل الولايات المتحدة وانكلترا 1/1 في مباراة قوية اتسمت بالسرعة والإثارة


تعادلت الولايات المتحدة وانكلترا 1/1 في مبارة قوية شدت انظار جمهور المشاهدين والمتفرجين طوال دقائق المباراة.

بادرت انكلترا بهجوم مستمر على شباك الولايات المتحدة منذ الدقائق الأولى حيث أسفرت المحاولات المتكررة عن تسجيل الهدف الأول رغم الحركة الواسعة للمنتخب الأميركي .

وكان المنتخب الأميركي قد دخل اللقاء بحماسة كبيرة على ذكريات المباراة التاريخية بين المنتخبين في بطول كأس العالم عام 1950 عندما استطاع منتخب اليانكي الإطاحة بمنتخب الأسود الإنكليزي آنذاك بهدف للاشيء لكنه أضاع كثيرا من الفرص المثمرة أمام شباك انكلترا لضعف التسديد وعدم التركيز .

وفي نهاية الشوط الأول باغتت الولايات المتحدة حارس مرمى انكلترا بتسديدة قوية أفلتت من بين يديه لتستقر داخل الشباك في الدقيقة 41 ولينتهي الشوط الأول .

ومع بداية الشوط الثاني شددت انكلترا من هجماتها وسط دفاع مستميت من جانب الولايات المتحدة وسرعان ما استعادت المنتخب الأميركي سيطرته على الملعب من خلال تسديدات قوية لم تبلغ أهدافها وصار اللعب سيجال بين الفريقين .

جرت المباراة على ملعب روستنبرغ شمال غربي جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا وسط اهتمام وحضور رياضي كبير فاضت به جنبات الإستاد . تجدر الإشارة أن المنتخبين يلعبان ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معهما منتخبي الجزائر وسلوفينيا.

XS
SM
MD
LG