Accessibility links

logo-print

سلوفينيا تحقق فوزا صعبا على الجزائر بهدف يتيم وتتصدر مجموعتها


مُني المنتخب الجزائري بأول هزيمة له في مباريات بطولة كأس العالم 2010 أمام نظيره السلوفيني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد على ملعب بيتر موكابا في مدينة بولوكواني ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

وسجل روبرت كورين هدف للمباراة الوحيد في الدقيقة 79 من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مرمى الجزائر فوزي شاوشي.

وقدم المنتخب الجزائري عرضا جيدا على مدار شوطي المباراة وكان الأفضل في معظم فترات المباراة، وتأثر المنتخب بطرد اللاعب عبد القادر غزال في الدقيقة 73.

وبهذا الفوز تصدر منتخب سلوفينيا مجموعته برصيد ثلاث نقاط متقدما على منتخبي إنكلترا والولايات المتحدة اللذين تعادلا في مباراتيهما الأوليين أمس السبت، بينما تذيل منتخب الجزائر ترتيب المجموعة بدون نقاط.

وقدم الفريقان عرضا متوسط المستوى في الشوط الأول الذي لم تشكل فيه الهجمات خطورة كبيرة على المرميين، رغم محاولات منتخب الجزائر المتكررة والكرات الطولية إلى مهاجميه كريم مطمور ورفيق جبور.

وشهدت الأخيرة من المباراة والدقائق الأربع التي احتسبها الحكم وقتا بدل ضائع هجوما مكثفا من المنتخب الجزائري ودفاعا مستميتا من نظيره السلوفيني ليحافظ على النتيجة وينهي المباراة لصالحه.

XS
SM
MD
LG