Accessibility links

"طفل الكاراتيه" يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية


تصدر الفيلم الجديد "طفل الكاراتيه" The Karate Kid إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع إذ حقق 56 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.

وتتناول أحداث الفيلم قصة أم وحيدة تدفعها ظروف العمل إلى الانتقال للصين مع ابنها الصغير الذي يبلغ 12 عاما. ويعاني الصبي في البداية بسبب الاختلافات الثقافية مع أقرانه. ونظرا لمعرفته بعض قواعد لعبة الكارتيه أطلق عليه زملاؤه الجدد اسم (طفل الكارتيه). وبدأ الفتى في تعلم لعبة الكونغ فو.

والفيلم من إخراج هارالد زوارت وبطولة جادن سميث وجاكي شان وتاراجي بي هنسون.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد "الفريق أ" The A-Team إذ حقق 26 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.

وتتناول أحداث الفيلم الذي يستند إلى مسلسل تلفزيوني يحمل نفس الاسم قصة مجموعة من قدامى المحاربين في الجيش الأميركي شاركوا في الحرب على العراق وتلاحقهم اتهامات بارتكاب جرائم حرب ويحاولون تبرئة ساحتهم من هذه الجرائم الملفقة.

والفيلم من إخراج جو كارناهان وبطولة ليام نيسون وبرادلي كوبر وجيسيكا بيال وبريان بلوم.

وهبط من المركز الأول إلى الثالث فيلم الرسوم المتحركة "شريك للأبد" Shrek Forever After إذ حقق 15.8 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 210.1 مليون دولار.

وتتناول أحداث الفيلم مزيدا من مغامرات الغول الأخضر العملاق بعد مواجهة تنين شرير وإنقاذ أميرة جميلة.

والفيلم من إخراج مايك ميتشيل وقام بأداء الأصوات مايك مايرز وادي مورفي وكاميرون دياز وأنطونيو بانديراس وجولي أندروز.

وهبط من المركز الثاني إلى الرابع فيلم "إلى المسرح اليوناني" Get Him to the Greek إذ حقق 10.1 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 36.5 مليون دولار.

وتتناول أحداث الفيلم قصة متدرب يعمل بشركة تسجيلات موسيقية يتم التعاقد معه لمرافقة نجم الروك البريطاني الخارج عن السيطرة الدوس سنو إلى حفل يقام على المسرح اليوناني في لوس أنجليس.

والفيلم من إخراج نيكولاس ستولر وبطولة راسيل براند وروز بيرن وتايلر مكيني.

وهبط من المركز الثالث إلى الخامس فيلم "القتلة" Killers إذ حقق 8.2 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 30.7 مليون دولار.

وتتناول أحداث الفيلم قصة امرأة تقابل رجلها المثالي أثناء قضاء عطلة وينتج عن ذلك زواج سريع. ولكن بعد العودة إلى المنزل تنقلب حياتهما المثالية رأسا على عقب عندما يكتشفان أن جيرانهم ربما يكونون القتلة الذين تعاقدوا على قتلهما وتتوالى الأحداث المثيرة.

والفيلم من إخراج روبرت لوكتيك وبطولة أشتون كوتشر وكاثرين هيغل وتوم سيليك وكاثرين أوهارا.
XS
SM
MD
LG