Accessibility links

اختتام الجولة 28 لدوري الكرة... والجوية يحتفظ بصدارة المجموعة الشمالية


اختتمت اليوم الثلاثاء منافسات الجولة 28 لدوري الكرة العراقي الممتاز بإقامة المباريات الثماني المتبقية، احتفظ فيها فريق القوة الجوية بصدارة المجموعة الشمالية.

حيث احتضنت ملاعب العراق المختلفة عصرا جميع المباريات المتبقية، وأسفرت نتائج المباريات عن فوز الرمادي على زاخو 3-1 و الكهرباء على الهندية 2-0.

في حين تغلب الزوراء على المصافي 1-0 والموصل على بغداد 2-1 وتعادل دهوك مع الشرقاط 0-0 وصلاح الدين مع مصافي الجنوب 2-2.

وحقق فريق نادي أربيل فوزا كبير على ديالى 5-0، لكن ذلك لم يقلل فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن المتصدر القوة الجوية الذي حقق فوزا صعبا على سامراء 1-0 سجله رزاق فرحان في الدقيقة 39 من المباراة، فيما فرط هداف الدوري أمجد راضي في زيادة رصيده في صدارة الهدافين بعد إضاعته ضربة جزاء في الدقيقة 60.

وبرغم النقاط الثلاث فقد أبدى مدرب القوة الجوية صباح عبد الجليل امتعاضه من أداء لاعبيه بعد ضمانهم بطاقة التأهل لدوري النخبة، وقال في حديث لـ"راديو سوا" عقب انتهاء المباراة، إن اللاعبين باتوا يلعبون بمزاجية، وإن مسألة تأهل فريقه لدوري النخبة يجب أن لا تكون سببا لعدم تقديم الجهد اللازم للفوز في المباراة.

وبإنتهاء منافسات الجولة، حافظ فريق القوة الجوية على صدارة المجموعة الشمالية برصيد 68 نقطة يليه أربيل بالمركز الثاني برصيد 64 نقطة وحل دهوك ثالثا برصيد 57 نقطة .

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG