Accessibility links

دونوفان: لم نتلق أي إجابة من الحكم كوليبالي بشأن قرار إلغاء هدف ايدو


أعرب قائد ونجم الفريق الأميركي لكرة القدم لاندون دونوفان عن تذمره من الحكم المالي كومان كوليبالي الذي أدار مباراة فريقه مع سلوفينيا والتي أقيمت الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثالثة وانتهت بالتعادل 2-2.

وكان الحكم ألغى هدفا للمنتخب الأميركي سجله البديل موريس ايدو في الثواني الأخيرة بداعي التسلل، ولم تظهر الإعادة أن ايدو كان متسللا، كما لم يكن جليا إذا كان هناك خطأ ما داخل المنطقة دفع الحكم إلى إلغاء الهدف الذي كان سيعزز من حظوظ الولايات المتحدة في بلوغ الدور الثاني ويعقد كثيرا من مهمة سلوفينيا التي بدت في طريقها لتكون أول المنتخبات المتأهلة إلى ثمن النهائي.

وعلق دونوفان على قرار الحكم قائلا "أنا افترض أنه كان خطأ، ليس من الممكن أن يكون هناك تسلل، سألنا الحكم عدة مرات لكنه لم يبرر لنا قراره. لا أعلم كيف أفسر القرار، لم أر خطأ، رأيت فقط ركلة حرة وهدفا، لكننا لم نحصل على أي أجوبة. لا أعلم إذا كان الحكم يفهم الانكليزية، لكننا سألناه عدة مرات بشأن القرار ولم يجبنا".

وعلق مدرب سلوفينيا ماتياس كيك على المباراة، مؤكدا أنه فخور بفريقه وتابع "لكني أشعر بالمرارة بعض الشيء، لم نحقق التوقعات. كنا متقدمين 2-صفر ولم نتمكن من التعامل مع الضغط وكان هناك خطأ أو إثنان. هناك الكثير من الفخر والخيبة في الوقت ذاته، لكننا سنحاول أن نستفيد مما حصل قبل مباراتنا مع إنكلترا".
XS
SM
MD
LG